السوداني يجتمع مع الرئيس الإيراني في قصر سعد آباد بطهران
سياسة

السوداني يجتمع مع الرئيس الإيراني في قصر سعد آباد بطهران

January 8, 2025
14 views

اجتمع رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بالرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان في قصر سعد آباد بالعاصمة الإيرانية طهران.

اجتمع رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بالرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان في قصر سعد آباد بالعاصمة الإيرانية طهران.

Share this article