السوداني والرئيس الإيراني يؤكدان أهمية استمرار الجهود وتنسيقها بين جميع دول المنطقة
سياسة

السوداني والرئيس الإيراني يؤكدان أهمية استمرار الجهود وتنسيقها بين جميع دول المنطقة

December 1, 2024
15 views

تلقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، حيث ناقشا تطورات الأحداث في سوريا وفلسطين. وشدد الجانبان على ضرورة تنسيق الجهود لوقف الحرب في غزة ومنع تدهور الأوضاع في المنطقة.

تلقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، حيث ناقشا تطورات الأحداث في سوريا وفلسطين. وشدد الجانبان على ضرورة تنسيق الجهود لوقف الحرب في غزة ومنع تدهور الأوضاع في المنطقة.



Share this article