أكد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، أن العراق سجل تحفظه على عبارة (حل الدولتين) في البيان الختامي للمؤتمر البرلماني العربي.
ونقل بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب عن الحلبوسي "يسجِّل تحفُّظ العراق على مفردة (حل الدولتين) في البيان الختامي الصادر عن المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة".
