بحث رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، خلال اتصال هاتفي مع رئيس مجلس الشورى السعودي، عبد الله بن محمد آل الشيخ، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون البرلماني بين البلدين، إلى جانب عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بدور المملكة العربية السعودية في دعم العمل البرلماني العربي وتطوير آلياته عبر رئاستها للاتحاد البرلماني العربي.

سياسة
الحلبوسي وآل الشيخ يبحثان تعزيز التعاون البرلماني بين العراق والسعودية
wesa
June 22, 2026
10 views