كشف مصدر مطلع، اليوم الأحد، أن إقليم كردستان قام بتسليم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد القبض عليه في أربيل.
وقال المصدر في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته "النخلة نيوز"، إن "إقليم كردستان سلم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية".
وأضاف، أن "ذلك جاء بعد إلقاء القبض عليه في أربيل".
