أفادت وسائل إعلام بقيام الولايات المتحدة بتسليم 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط "MT Lenore"، إلى السلطات الباكستانية، بعد احتجاز الناقلة في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.


أفادت وسائل إعلام بقيام الولايات المتحدة بتسليم 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط "MT Lenore"، إلى السلطات الباكستانية، بعد احتجاز الناقلة في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.