أميركا تسلّم باكستان 22 إيرانياً من أفراد ناقلة نفط محتجزة
محلي

أميركا تسلّم باكستان 22 إيرانياً من أفراد ناقلة نفط محتجزة

Ibooo
٢٦ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة

أفادت وسائل إعلام بقيام الولايات المتحدة بتسليم 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط "MT Lenore"، إلى السلطات الباكستانية، بعد احتجاز الناقلة في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.

شارك هذا المقال

أميركا تسلّم باكستان 22 إيرانياً من أفراد ناقلة نفط محتجزة | النخلة إف إم