الزيدي: بعد انسحاب القوات الأميركية لن يكون هناك مبرر لأي مقاومة في العراق
أمن

الزيدي: بعد انسحاب القوات الأميركية لن يكون هناك مبرر لأي مقاومة في العراق

Ehab
٢٤ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة

رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي 


- العلاقة مع الولايات المتحدة ستتحوّل من عسكرية إلى شراكة اقتصادية


- معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة


- بعد انسحاب كل القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق


- محاربة الفساد على رأس أولوياتي وقد بدأتُ بالفعل إجراءات في كل وزارة ودائرة لتجفيف منابع الفساد


- نريد من "أوبك" زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب  وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه

شارك هذا المقال

الزيدي: بعد انسحاب القوات الأميركية لن يكون هناك مبرر لأي مقاومة في العراق | النخلة إف إم