المرور: إلزام المفارز بتصوير المخالفات فوراً والتعاقد على كاميرات محمولة للضباط
محلي

المرور: إلزام المفارز بتصوير المخالفات فوراً والتعاقد على كاميرات محمولة للضباط

Ehab
٢٣ يونيو ٢٠٢٦
9 مشاهدة
أعلن مدير المرور العام الفريق عدي سمير، عن حزمة إجراءات جديدة لتنظيم عملية فرض الغرامات المرورية وتوثيقها إلكترونياً، فيما أشار إلى صدور توجيه ملزم لرجال المرور يقضي بتصوير المخالفة فوراً لضمان حقوق المواطنين، والتعاقد على كاميرات محمولة للضباط.

شارك هذا المقال

المرور: إلزام المفارز بتصوير المخالفات فوراً والتعاقد على كاميرات محمولة للضباط | النخلة إف إم