المركزي العراقي: إنهاء قيود الدولار عن المصارف قريباً ورفع سقوف بطاقات الشركات
إقتصاد

المركزي العراقي: إنهاء قيود الدولار عن المصارف قريباً ورفع سقوف بطاقات الشركات

wesa
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
17 مشاهدة
أعلن البنك المركزي العراقي أن إجراءات إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار وصلت إلى مراحلها النهائية، مؤكداً حرصه على تلبية الطلب على العملة الأمريكية وفق الضوابط والمعايير المعتمدة.


 كما أشار إلى استكمال المتطلبات الفنية والإجرائية اللازمة لرفع سقوف بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بالشركات المسجلة والأعمال التجارية، بما يسهم في تعزيز النشاط الاقتصادي وتسهيل المعاملات المالية.

شارك هذا المقال

المركزي العراقي: إنهاء قيود الدولار عن المصارف قريباً ورفع سقوف بطاقات الشركات | النخلة إف إم