أعلنت وزارة الداخلية تحقيق نتائج بارزة في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر خلال عام 2026، مؤكدة تسجيل 1344 قضية، وتحرير 94 ضحية وإنقاذهم قبل وقوع الجريمة. كما تمكنت القوات الأمنية من تفكيك 48 شبكة محلية ودولية للاتجار بالبشر وإلقاء القبض على 1012 متهماً.
وأكدت الوزارة أن التحقيقات كشفت عن شبكات إجرامية عابرة للحدود استخدمت وسائل إلكترونية حديثة في أنشطتها، مشيرة إلى استمرار الجهود الأمنية والقضائية لملاحقة المتورطين وحماية الضحايا وتعزيز الوعي بمخاطر هذه الجرائم.
