الاتصالات تطلق الإنترنت المجاني لزائري الأربعينية على طريق الحلة – كربلاء
محلي

الاتصالات تطلق الإنترنت المجاني لزائري الأربعينية على طريق الحلة – كربلاء

wesa
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة

وجّه وزير الاتصالات مصطفى سند بتوفير خدمة الإنترنت المجاني على طريق الحلة – كربلاء المقدسة خلال مراسم الزيارة الأربعينية وذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص).


وأكدت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطتها لدعم الزائرين وتسهيل التواصل وتقديم الخدمات الرقمية على امتداد الطريق، بما يسهم في إنجاح الزيارات المليونية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

شارك هذا المقال

الاتصالات تطلق الإنترنت المجاني لزائري الأربعينية على طريق الحلة – كربلاء | النخلة إف إم