أعلنت وزارة العمل قرب إطلاق بطاقات الضمان الصحي الإلكترونية مجاناً لمستفيدي شبكة الحماية الاجتماعية، ضمن جهود توسيع الرعاية الصحية وتسهيل وصول الخدمات للمشمولين.
وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية أحمد الموسوي إن الربط الشبكي بين هيئتي الحماية الاجتماعية والضمان الصحي وصل إلى مراحله النهائية، بما يضمن انسيابية الإجراءات ودقة تبادل البيانات.
وأضاف أن الوزارة استكملت الجوانب المالية والتنظيمية للمشروع، فيما سيتولى الباحثون الاجتماعيون توزيع البطاقات وإرشاد المستفيدين إلى آلية التسجيل عبر تطبيق ضماني للاستفادة من الخدمات الصحية.
